هااااااااي ..
أول إشي بدي قلك إماراتيا لين الموت إنو كيوت كات بتعتزر لإلك كتير .. وأنا رفيقتا ودخلت بالنك نيم تبعونا

تانيا .. ميرسي ع هيك موضوع بيعقد وكتير كتير حلو والإشي اللي عجبني ولفت نطري هو .....

تحمل الأشواك التي قد تدوسها في يوم من الأيام

ربما يكون بلاء من ربك فلا تيأس

فكلما أحب الله عبدا ً إبتلاه

ًلا تحزن كثيراً

ًفكم منا من عاش نصف عمره حزنا ً ويأسا

لسبب ما,,

فراق .. خساره .. ضياع الأحلام



مزبوط يا قلبي هيك هيي الدنيي .. سلم دياتك حبيبتي ..