المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor uae احب اشووف الافلااام الب فيها اكشنااات والكوريه بالتحديد سؤالي شو اسوي بوحده ضايفتني بالمسن وقاعده تستهبل >>اخاف اسوي بلوك ودليت وتطلع وشاءت الاقدار ------------------------------------ كنسلي المسن وافتحيلج صندوق بريد سؤال: شو البلاد الي في خاطركم تزورونها وليش ؟
لذلك قلت في نفسي أبي أبعد عن دروبك .. ________ تأكد غيبتي هذي عشانك إنت ... صدّقني ! شكرا من القلب لصاحبه الكلمات
قوانين المنتدى