..ماذا يكون شعورك اذا غبت ولم يسأل عنك أحد؟؟
الحمدلله بفضل الله كونت علاقة اخويه مع كثير من الاعضاء واذا غبت دايما يبادرون بالاتصال والسؤال عني الله يحفظكم كلكم ..
..هل يهمك كسب الصداقات فالمنتدى؟
بالتأكيد ..
..في ماذا تفكر عند دخولك للمنتدى؟
أخبار نبض الوطن ثم اخبار الرمس ثم المجلس الخاص بالاداره
1. من هو العضو الذي تعتقد ان لديه شي يقدمه ولم يقدم شي للآن ؟ وماهي نصيحتك له؟
---
2. من هو العضـو الذي تستمع بالنقاش معه .؟
الكثر من الاعضاء يجذبونك لاسلوبهم في النقاش مثل سري للغاية وفاقد انسان وام دحماني وقد الحب والكثير ..
3. من هو العضو الذي تتابع مواضيعه ؟
ماعندي حد محدد ولكن بشكل عام المواضيع الجديده والتي تحتوي على صور وعنوان جذاب
4. ما هو أكثر قسـم دائما تحب المشاركه فيه ؟
نبض الوطن-راس الخيمه-الرمس-الحوار-المنوع-الصور العامه
5. من هو العضو المميز في نظرك ؟
بوسعود >> بس غايب هالفتره عسى المانع خير وايضا اماراتيه لين الموت وحور ونور
6. ماذا يعني لك منتدى الرمس؟
نصفي الثانـــي ..
7. شخص دائما يقنعك بردوده ؟
سري للغاية والعتيبي


وأخيــرا ..


أتمنى من كــل عضو يقـدم شكــر لشخص فالمنتدى يحس انه قدم له شي
اقدم لك انت يا كاتب الموضوع كل الشكر والتقدير على نشاطك وابداعك في شتى مجالس الرمس
خصوصا انك الساعد الايمن في نبض الوطن دائما تبادر في نقل الاخبار الجديده والحصريه واتمنى لك التوفيق والسداد ..