اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة
يا سلااااااام
غروب ولا أروع

إبدااااع × إبدااااع




تسلم أناملكـ أخوي ع الصورهـ الرائعهـ
احم احم

كلج ذوق اختي

الله يسلمج

مشكوره على ردج و تواصلج