المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت يا سلااااااام غروب ولا أروع إبدااااع × إبدااااع تسلم أناملكـ أخوي ع الصورهـ الرائعهـ احم احم كلج ذوق اختي الله يسلمج مشكوره على ردج و تواصلج
http://altakwa.net/upload/1.png
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى