[align=center]
أخوي ( 3naad )
ومنو قالك أني أنا قلت أني صاحب هذة الكلمات
أنا اقتبست ها الكلام وحبيت أشكر صاحبة الموضوع
بكلام يليق بالموضوع!!!
وما أظن أنه عيب يا أخوي
تدري شو العيب ( أنك تنطق كلمة العيب لأي شي )
وياريت تعرف معنى كلمة العيب عسب أتعرف متى تستخدمها!


وقفه!!!

أنـا ما ودي أفتـــــــح بيننا بـاب الحـــــــوار
بـس أنا عــارف فضولك .. بالنهايـــة يقتلك !!


[/align]