[align=center]
لماذا يا اعضاء ولماذا يا مشرفين



من من المشرفين اساء للعضو فاقد انسان؟؟
ياريت لو ما تعمم كلامك
لو عضو اساء او انتقد بطريقة جارحة مش معناه ان كل الاعضاء والمشرفين والمنتدى كله ضد هالعضو!!!

اخي/

لا داعي لاثارة المشاكل من غير مبرر!!
اختي المشرفه الاغين
فالبدايه انا لم اعمم على كل الاعضاء والمشرفين ولكن البعض منهم

وبالنسبه للانتقادات والكلمات الجارحه الموجهه للعضو فاقد انسان
واضحه مثل عين الشمس في بعض مواضيعه المطروحه في بعض المجالس وما في داعي لتحديد مشرف او عضو معين

ومن خلال متابعتي لمواضيع العضو فاقد انسان لا ارى الا
انه هم نفس الاعضاء الذين يوجهوون الانتقادات باتجاهه

وبالنسبه للشكر لصاحبة الموضوع اقدر الاعتذار لك

وبالنهايه

انا هنا لرقي المنتدى

ولا لاثارة المشاكل

تقبلو تحياتي واعتذاري
اخوكم

الامبراطور الرمساوي



[/align]