اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركة
تسلم أخوي على الطرح الرائع
بس أنا ما أحب مثل هاي االاعياد واللي تخصص بس ليوم واحد .. لانه الام المفروض كل يوم لها عيد وما تتريا يوم واحد بالسنة عشان نعطيها هدية ..