المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم رصاص تسلم أخوي على الطرح الرائع بس أنا ما أحب مثل هاي االاعياد واللي تخصص بس ليوم واحد .. لانه الام المفروض كل يوم لها عيد وما تتريا يوم واحد بالسنة عشان نعطيها هدية ..
(خط التوقيع كان 5 و خليته 7 )§*~أنآٍ لمْ أتغيِر! كلْ مآِ فيَ الأمَر انيْ ترِفعَت عْن ( . )! حيْن أكتشْفتَ انْ ( . ) .. لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ! ~*§
قوانين المنتدى