أولا: هل أسلامنا يأمرنا أن نتواجد بأماكن مكتظة بالشباب (للاسف اكثرهم شباب طائش)؟؟

ثانيا: هلل حلل الاسلام أم حرم الاختلاط بين الجنسين؟؟

ثالثا: منذ متى لعبة كرة القدم عندنا في الامارات أصبحت تستهوي البنات لدرجة أنها تحضرها في الملعب؟؟!؟


لقد حذر ديننا الاسلامي الحنيف من الاختلاط واوضح اضراره سواء الدينه او الاجتماعية أو النفسية
لذا فان حضور البنت للملعب يعتبر أمر مشين وملفت للنظر ومداعاة للانحلال والفسق


قد الحب اسف على الاطالة وتقبلي مروروي المتواضع