مرحبآ أختي ,,
بقوولج التمييز ما يكوون باللون إلي تنصبغيين به ,, ولا الخآصيه إلي تتغير لج من حين لأخر ,,
التمييز يكون من خلآل الردوود الطيبه والموآضيع الهآدفه و الأخلآق وحسن التعآمل مع الغير ..
فكووني قدووه بما تحملينه من عطوورك الفوواحه لتنشر عبق الأخلاأق والتميييز بيينآ
ووسمآحي لج ع التآخير^^!!





