مرحبآ أختي ,,

بقوولج التمييز ما يكوون باللون إلي تنصبغيين به ,, ولا الخآصيه إلي تتغير لج من حين لأخر ,,

التمييز يكون من خلآل الردوود الطيبه والموآضيع الهآدفه و الأخلآق وحسن التعآمل مع الغير ..

فكووني قدووه بما تحملينه من عطوورك الفوواحه لتنشر عبق الأخلاأق والتميييز بيينآ

ووسمآحي لج ع التآخير^^!!