المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشة زماني اممممم... للشمووخ عنوان ؟؟؟ ههههـه ،، شقـآ عرفتيني ؟!! لوول ألف مبرووك لج . . ^^ تستـآهليـن عآيشة زمآنـي . . حآولت قد مآ أقدر أغير اسلوبـي ،، و أتمنى اني أكون ونستكم . . مشكوريـن يميـع ع التفآعل الحلوو . . ~ و السموحـه ع القصور . .
قوانين المنتدى