اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشة زماني مشاهدة المشاركة
اممممم... للشمووخ عنوان ؟؟؟



ههههـه ،، شقـآ عرفتيني ؟!! لوول

ألف مبرووك لج . . ^^

تستـآهليـن عآيشة زمآنـي . .

حآولت قد مآ أقدر أغير اسلوبـي ،،

و أتمنى اني أكون ونستكم . .

مشكوريـن يميـع ع التفآعل الحلوو . . ~

و السموحـه ع القصور . .