المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um hza3 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " مبروك عليكم وعلينا الرحمـه " . . قال تعـالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ) (الحج:73) . . الصورة الاولى احس ان التركيز مشتت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الاماراتي يا سلام روعه .. كيف صورتيها ؟؟!!! بالكيمرا خخخخخخ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah ahmed بسم الله الرحمن الرحيم ياسلام عليج اختي دموج مبدعه الصراحه صوره ماعليها كلام بس ماقلتي شو العدسه المستخدمه ؟؟ صح وشو الكام المستخدمة ^_^
ᗰᗩᒎᓮↁ
قوانين المنتدى