اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um hza3 مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" مبروك عليكم وعلينا الرحمـه "

.
.

قال تعـالى :
(يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ) (الحج:73)

.
.





الصورة الاولى احس ان التركيز مشتت
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الاماراتي مشاهدة المشاركة
يا سلام روعه .. كيف صورتيها ؟؟!!!
بالكيمرا خخخخخخ


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah ahmed مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

ياسلام عليج اختي دموج مبدعه

الصراحه صوره ماعليها كلام

بس ماقلتي شو العدسه المستخدمه ؟؟
صح وشو الكام المستخدمة ^_^