هههههـه ،،

شر البليـه مـآ يضحك !!

اونهآ يعني لـآبسـه عبآهـ ،،!!

" نسـآء كآسيـآت عآريـآت "

صدق آآخر زمن . .

شكراً عالطرح . . !