هههههـه ،،
شر البليـه مـآ يضحك !!
اونهآ يعني لـآبسـه عبآهـ ،،!!
" نسـآء كآسيـآت عآريـآت "
صدق آآخر زمن . .
شكراً عالطرح . . !
هههههـه ،،
شر البليـه مـآ يضحك !!
اونهآ يعني لـآبسـه عبآهـ ،،!!
" نسـآء كآسيـآت عآريـآت "
صدق آآخر زمن . .
شكراً عالطرح . . !