السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسن شي يا الزعابي انك تنسحب من المنتدي مثل ما غيرك انسحب
لانه المنتدي صاير ضعيف وركيك والمواضيع ما تتغير والمواضيع هيه هيه
والاداره اذا عضو من الاعضاء انتقدهم وبين عيب من عيوبهم بتحصل الاداره والمراقبين كلهم
علي هالموضوع يبررون موقفهم هههههههههههههههه ويبينون انه العضو غلطان يوم طرح
الموضوع المفروض ما يطرحه
شوفوا المراقبين الحين سباق عندهم بالردود هههههههههههههههههههه![]()








رد مع اقتباس