اعتذر حبيبتي انا كتبت بدون ما اشوف ملحوظتج مرحبا فيج اخت وصديقه وان شاءالله اتكونين مبسوطه ويانا
اعتذر حبيبتي انا كتبت بدون ما اشوف ملحوظتج مرحبا فيج اخت وصديقه وان شاءالله اتكونين مبسوطه ويانا