يا خضرواي أقر أ الخبر جيدا قايم من النوم فعلا فيصل أحسن منك ولكنه يمر بظروف مرضية وفصل من عمله والشئون الاجتماعية ليست عيب كثير من المواطنين المحترمين يستلمونها لظروف قاهرة وهم شباب وفيصل ليس فقط متميز بالشهادات بل متميز باخلاصه وولائه لوطنه وهو غني عن أشادتك وانا طرحت رأي تعاطفا معه والشئون الاجتماعية ليست منه بل هي حق من حقوق اي مواطن لا يستطيع العمل لظروف مرضية . وانت لا تعلمني الصح من الغلط والمفروض وغير المفروض انت اطرح وجهت نظرك فقط لو كانت لديك وجهات نظر واذا لم تكن لديك اي وجهة نظر فلا تعلق على تعليقاتي وانصح نفسك اولا باحترام الناس ووجهات نظرهم من تكون انت حتى تعلق على تعليقات الناس لا تكون الناقد العالمي ولا المفكر في زمانك وأنت اذا كنت صادقا لا تلوم من يعلق على الموضوع لوم من نشر الموضوع على المنتديات وذكر اسمه






