المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الثواني مبروووووووووووكين يالعيناويه تسلمين فديتج على المرور رائع
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون {رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
قوانين المنتدى