[align=center]
( سري للغايه )
منور الموضوع بتواجدك أخي الكريم
لاعدمنا هذا التواجد
( عسل كوكتيل )
المرأة قيثارة جميلة الأوتار .. وردودك الملهمه هي التي تسمعنا الألحان العذبة..
وقفه!!!!
قمة الصبر : أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم
[/align]
[align=center]
( سري للغايه )
منور الموضوع بتواجدك أخي الكريم
لاعدمنا هذا التواجد
( عسل كوكتيل )
المرأة قيثارة جميلة الأوتار .. وردودك الملهمه هي التي تسمعنا الألحان العذبة..
وقفه!!!!
قمة الصبر : أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم
[/align]
وقفه!!!لست الأفضل : ولكن لي أسلوبيسأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسدفـ الأول يصحح مساريوالثاني يزيد من إصراريأصعب لحظه ...... أن تجد نفسك أمام أنسان يصافحك في لحظة وداع و ان تعلم أن طريق العوده مستحيل