المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت الحزن مامنه مفر ..؟ ۈآڷڷـِـِـﮧ آن آڷحزن مآ منـِـِـﮧ مڤر گڷمآت رآئعه ۈۈآآآآيـِـِد عيبتني تڛڷم آيدج ع طرحج آڷمميز ..
تم مسح التوقيع من قبل الاداره .. لوجود كود فايرس في التوقيع الفلاشي
قوانين المنتدى