اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة

الحزن مامنه مفر ..؟

ۈآڷڷـِـِـﮧ آن آڷحزن مآ منـِـِـﮧ مڤر


گڷمآت رآئعه ۈۈآآآآيـِـِد عيبتني


تڛڷم آيدج ع طرحج آڷمميز ..