اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية الفتكs مشاهدة المشاركة


اشك انهااا انتي هذي ههههههههههه نااشه من الرقااد و مب عاارفه شو الساالفه مصطله و


مشففففره بعد خخخخخ ] ~

اوووك لحظه قلنا بنلبس لوو نيين مختلفييييين بس البرتقااالي يعني لااازم يكوون اووك

شوووي خخخخخ و الله مب عاارفه كييف اعلق ع الصووره ولا شو اقووول ،، بس غيير

الله يهدي لي لاابسنه و يفتح عيووونه عدل مره ثااانيه هههههه <<<< وجي ] ~


تسلمين خيييتوو ع الصوووره و ما تقصرين ] ~


ربي يعطيج العااافيه ^^ ] ~

\
\
\

راعية الفتك خمست اهنيييييييييه ^ــــــــ*



يڛڷم ڷي مرۈۈۈج آڷحڷۈۈۈ يآرآعيه آڷڤتگ s
ۈآڷڷه ۈنڛتيني .. بڛ عڷـٍـٍﮯ ڤگره هذآ
آخۈي آڷصغيرۈن"حمنـِـِـٍـٍﮯ"
ڷآبڛ آنعآڷه آۈنه يبآني آرۈح آڷدگآن ۈيآه ..هع
قڷت خڷني آصۈره ,, ۈآڜۈڤ آڷتعڷيقآت ..