المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان ماشالله عليك صور رائعة بالفعل.. حلوة الرحلة نتريا يديدك ذوقج الاحلى اختي الحمدلله انها عيبتج شاكر لج مرورج الكريم
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى