اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس مشاهدة المشاركة
بالفعل هي اجواء ممتعة

فقط تمنيت لو عدلت الميلان قبل طرح الصورة ..

بالتوفيق.
الميلان بسييط وحسيت لو عدلته بخرب التكوين وزاوية السفينة ... شكرا على المرور