المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس بالفعل هي اجواء ممتعة فقط تمنيت لو عدلت الميلان قبل طرح الصورة .. بالتوفيق. الميلان بسييط وحسيت لو عدلته بخرب التكوين وزاوية السفينة ... شكرا على المرور
قوانين المنتدى