[align=center]
ليش يا بنات ما تخبرونا قبل انه فيه بنات يمكيجن كان عندنا صالون نسائي واهملناه لانه ما حصلنا بنات من لبلاد علشان هن أهل الثقة وما كنا نوثق باللي شعلناهم في الصالون لانهم سرقونا
الله يوفقج اختي بزواجك ويتمم على خير والسموحه انا واحد المفروض ما ادخل بس حبيت ابدي راي
بس ختيه لا تنسين تعزمينا على العرس ولا ترى بنزعل
[/align]





رد مع اقتباس