اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد راك والعالم وراك مشاهدة المشاركة
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أصحح المعلومات الفكره مش فكرتهم هالعلــم أصلا تم إنشائه و أنجازه سنة 2006

مب في اسبوع نفس مايقولوا وشهــد أكثر من حفل زفاف في أكثر من منطقه في شعم وخورخوير

والمناطق التابعه لرمس وكان أول زفاف رفع فيه العلم هو زفاف جـاسم سالم اليعقوبي أبو شهـد

وهم أصحاب الفكره وصاحب العلم حب أن علم الدوله ينرفع في كل مكان من الإماره ورفض تقاضي

إيجار عليه لأنه رمز لدولتنا الحبيبه وحب يشارك فيه فرحة كل المعاريس واللي عنده شك في كلامي يسأل

العرسان نفسهم عن مدى صحة كلامي حبية أصحح المعلومه عشان ماينهضم حق مؤسس الفكره

والله ولي التوفيق السموحه على الإطــاله ودمتم على الطاعه
نشكر لك التوضيح أخي الفاضل..
الخبر في ضمونه وتفاصيله لم يشر إلى أن العريسان هما من قاما بتصميم العلم بل يمكن الرجوع إلى الخبر في الصفحة الأصلية حيث يتحدث العريسان "وهي الفكرة التي تبناها زملائهما" لأنهما أشارا إلينا إلى أن العلم من الزملاء ، كما أن عنوان الخبر يشير إلى أنهما رفعا أطول علم احتفالاً بزفافهما فقط متطرقين إلى فكرة زفافهما الجماعي ، أما الحديث عن أن العلم قديم فحقيقة الأمر أننا لم نشاهده إلا هذه المرة ، وضروري الآن أن نجري لقاءً مع صاحب فكرة العلم نفسه ، وفكرته من العلم كاحتفالية خاصة حتى يأخذ حقه إعلامياً ، بل ويمكن أن نجريه لتغطية إعلامية تلفزيونية خاصة..

استلمنا رسالة على ايميل المنتدى وتم من خلالها الرد على صاحب الرسالة متضمناً رقم الهاتف للتواصل مع صاحب فكرة المشروع.
بانتظار اتصالكم..

بو ناصر