[align=center]
( سري للغايه )
دمت ودام لنا هذا القلم الجميل والذي امتعنا با اجمل الكلمات القيمة والرائعة؟

[align=center]

همسات!!!
[/align]

لاتصنـــع مـن نجــاحكـ فشــــلآ..
ولاتجــعــل من احبــــابكـ اعــداء..

ســــر بـأعـــتدال ولا تنـــسى الــشــكرللخــالق..
لاتنـــظــر الثــنــاء فــأنت اعــلى من الــكلامـ..
ولا تتـــأثــر بــالنـــقــد فــأنــت ارقـــى من الــسقــوط..
النـــجــاح لايــعنــى الــفاشل بــل هـــو الــضـــد..
والعـــلو لا يعنــى الــسقوط فهـــو الســـطوع..
اجعـــل من سمــــاءكـ سحبـــا ممطـــرهـ لمن احبـــوكـ..
واصنـــع من بحـــركـ مــوجــا ثــأئــرآ لمــعارضــوكـ..
لاتــعــلو بصـــوتكـ الابالعــلمـ..ولا تـــرخــي بصــوتكـ الا بالجـــهــل ..
اجـــعل من جـــراتــكـ الســير نــحو النجـــاح..
والنــظــر للأعـــلى..
والــــرقــي بــالفــكــرهـ..
والاستــمتـــاع بــالوقت..
فــأنت مــلكـ نفــســـكـ ونفســكـ مــلكـك..
فـــلا تنـــظـــر لشــــاتمـ ..
ولاتسمـــع لحـــاســد..
ولاتـــرجــي حـــاقــد..

وقفه!!!
انــــا وانـــت واخـــرون لســـنــا كــالأخـــرون وهــو...

[/align]