المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الوله اختيه انا اريد قمصان حريمي لو فيه واذا فيه كيف اقدر اوصل لهم ومشكوره ... هلا حبوبه طرشت لج مسج على الخاص
قوانين المنتدى