اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور مشاهدة المشاركة
تصوير رائع اخوي راشد
الصراحه الصور لازم تنحط في شعار
لانها وايد معبره
ربي لا هانك راشد صدقت اخوي وايد افتقدنا صورك المدهشه
احم احم

كلج ذووق اختيه

كل مره اقول ما بغيب عن القسم و اتييني امتحانات و اتخرب علي هههههه

إن شاء الله كل ما افضى احط لكم صور

شكرا على ردج اختيه

لاتحرمينا من تواصلج