اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوية وكلي فخر مشاهدة المشاركة
ممم ..

أوكـي مـتى تـآربخ تسجيلج في المنـتدى ؟.

امممممممم

سلمج الله
بنص سنه 2008