[align=center]
( ولد الديرة )
أختيار الموضوع ... إجابه بارعه لا يتقنها الكثيرون
فأنت من يتقن أختيار المواضيع
وقفه!!!
المتفائل إنسان يرى ضوءاً غير موجود ..والمتشائم أحمق يرى ضوءاً و لا يصدق
[/align]
[align=center]
( ولد الديرة )
أختيار الموضوع ... إجابه بارعه لا يتقنها الكثيرون
فأنت من يتقن أختيار المواضيع
وقفه!!!
المتفائل إنسان يرى ضوءاً غير موجود ..والمتشائم أحمق يرى ضوءاً و لا يصدق
[/align]
وقفه!!!لست الأفضل : ولكن لي أسلوبيسأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسدفـ الأول يصحح مساريوالثاني يزيد من إصراريأصعب لحظه ...... أن تجد نفسك أمام أنسان يصافحك في لحظة وداع و ان تعلم أن طريق العوده مستحيل