اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد انسان مشاهدة المشاركة
[align=center]
( love- s )
لم استطيع وانا اقرا هذه الكلمات الرائعة
الا ان ابدي اعجابي بطرحك الرائع
على هذه الافكار العظيمه
سلمت انا ملك



وقفه!!!
قد تفني أيامك فيما تفني به حياتك ولا تطال من أمرك شيء سوى دخان
الذكريات المحترقة وأنت غافل عما تحيي به حياتك وتغني به أيامك فهلا
عكست مجريات أحداثك وتعلمت من غيرك أنك إذا صادفت طريقا مسدود فلا
تتسلق لأنك لن تعرف سبيلا للنزول ولكن ببصيرتك تعبر من خلال أعتى السدود.
[/align]



مآ شآء آڷڷـﮧ ξـڷيڪ فآقد آنسآن
تسڷم ξ آڷۈقفــﮧ آڷرآئـξــﮧ ..
سررتُ بردڪ ξـڷى مۈضۈξـي ..