المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرايم انا من راايي ان البت والولد لازم تكوون معاملتهم وحده وبدون دلااااااااااااااااااااااال لــكن بحنان سواء من الاب اوو الام والسموحه ويسلمو على الموضوووع كلامك صحيح وفي بعض الناس تخلط بين الحنان والدلال فلا تكاد تفرق بينهما فهل الحنان هو الدلال؟ شكرا ع المرور
قوانين المنتدى