[align=center] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور الصراحه اخوي تصوير ولا أروع بارك الله فيك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور ومعلومه يديده عند (( هرم غيلان )) دوم نشوفه بس ما توقعت اسمه فمشكور على المعلومه ويبارك فيج وكلج ذوق هيه تراني هب اصور بس لازم نعطي معلومات شوية شاكر لج مرورج الكريم ولا شكر على واجب[/align]
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى