[align=center]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور مشاهدة المشاركة
الصراحه اخوي تصوير ولا أروع بارك الله فيك
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور مشاهدة المشاركة
ومعلومه يديده عند (( هرم غيلان )) دوم نشوفه
بس ما توقعت اسمه
فمشكور على المعلومه
ويبارك فيج وكلج ذوق

هيه تراني هب اصور بس لازم نعطي معلومات شوية

شاكر لج مرورج الكريم ولا شكر على واجب
[/align]