فالبداية حبيت اشكرك اخويه..فاقد انسان..
يزااك الله الف خير..
انشالله يكون سالم تعافى..
واهتدى ابوه..
والله يهدي اليميع..
عيبتي القصه واايد..
تحيااتي..اختك((الظـــــــــي))