فالبداية حبيت اشكرك اخويه..فاقد انسان..
يزااك الله الف خير..
انشالله يكون سالم تعافى..
واهتدى ابوه..
والله يهدي اليميع..
عيبتي القصه واايد..
تحيااتي..اختك((الظـــــــــي))
فالبداية حبيت اشكرك اخويه..فاقد انسان..
يزااك الله الف خير..
انشالله يكون سالم تعافى..
واهتدى ابوه..
والله يهدي اليميع..
عيبتي القصه واايد..
تحيااتي..اختك((الظـــــــــي))
~•• آللهم لڪ آلحمد حتى ترضى ۈلڪ آلحمد آذآ رضيت ۈلڪ آلحمد بعد آلرضى ۈلڪ آلحمد على ڪل حآل ••~