اولا .. شي ماشاء الله عليهم..
ثانيا .. اشكرك اخوية الراصد..
ثالثا .. انا لو كنت مكانهم الصراااحه..
بسوي سواتهم..^^
يزاهم الله خير..
ويرااك انته الف الف خير..
تقلب مروري اختك((الظـــــي))