بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه والله انهم مساكين..
ولو انا كنت مكانهم والله ما سويت اللي يسونا
والروحه غاليه وانا مب متخبل اراكض في الشارع؟؟؟
والسموووووحه......