بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه والله انهم مساكين..
ولو انا كنت مكانهم والله ما سويت اللي يسونا
والروحه غاليه وانا مب متخبل اراكض في الشارع؟؟؟
والسموووووحه......
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه والله انهم مساكين..
ولو انا كنت مكانهم والله ما سويت اللي يسونا
والروحه غاليه وانا مب متخبل اراكض في الشارع؟؟؟
والسموووووحه......