اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خلف مشاهدة المشاركة
[align=center]
نعم اختي الكريمه اسأتي التعبيير

اما بخصوص هذه الاليه فانها من قوانين المنتدى و التدقيق على المشاركات

اعتقد الاخوان ردوا علييج

بن خلف
[/align]

أشكرك اخي الكريم ،، واعتذر مرة اخرى اذا فهمت انت طريقتي في الكلام انها اساءة ،، لكنني سألت عن التوضيح وانا اعلم بالقوانين واذا قرات ما كتبته انا بهدووء وبدأت ببسم الله الرحمن الرحيم كما في توقيعك الجميل جدا ستعلم ماذا قصدت انا ,,, وعموما سأشرح ثانيه في ردي على خيو بوناصر