اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayeer مشاهدة المشاركة
Cute Cat أسأل الله أن يوفقك إلى ما يحبه. الناس ما يقولوا ما شاء الله لا تبيني سعادتك مع زوجك لأنه كثير من الناس أرفانين من حريمهم أو أزواجهم بعدين الناس الحساد بحسدونكم. الله يسعدكم
هههههههههههههههه أرفانييييين ، ياااالله ليييييش ،،، ثااااااانكيو خيو shayeer ع المشاعر الرقيقه & خليها على الله ( الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين ) ،، اشكرك عزيزي جدا