اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر مشاهدة المشاركة
نـــأإأأإأيس . .

تسلم بو سنيـدهـ . . ولآآ تحرمنـآ من يديدك . .
الله يسلمج اختي

مشكوره على ردج

لاتحرمينا من تواصلج