المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر نـــأإأأإأيس . . تسلم بو سنيـدهـ . . ولآآ تحرمنـآ من يديدك . . الله يسلمج اختي مشكوره على ردج لاتحرمينا من تواصلج
http://altakwa.net/upload/1.png
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى