[align=center]
![]()
أنا ضاربني حووول وإلا شو السالفه
هذا كلبـ وإلا قطوهـ ..؟!
تعليق : بتودر عنكـ هالطبع الوصخ اللي فيكـ .،؟! كم مرهـ اقولكـ لا تتجسس ع الحرمه .. لووول
صراجه أنا وحدهـ أجز من القطط ..
أجز وأخااافـ وكل شي
يعني هاي إحدى نقاطـ ضعفي
~ْ| تسلم أخوي ع الصور |ْ~
[/align]







رد مع اقتباس