[align=center]

أنا ضاربني حووول وإلا شو السالفه
هذا كلبـ وإلا قطوهـ ..؟!





تعليق : بتودر عنكـ هالطبع الوصخ اللي فيكـ .،؟! كم مرهـ اقولكـ لا تتجسس ع الحرمه .. لووول



صراجه أنا وحدهـ أجز من القطط ..
أجز وأخااافـ وكل شي
يعني هاي إحدى نقاطـ ضعفي



~ْ| تسلم أخوي ع الصور |ْ~
[/align]