من آداب الحديث عندما لا تريد الاجابه على سؤال فابتسم للسائل قائلا : هل تعتقد أنه فعلا من المهم إن تعرف ذلك ؟ تسلم على الموووووضووع
الحزن طعمه امر .... والفرقى امر
قوانين المنتدى