صور حلوه منك اخوي سفير جلفار
بس لاحظت ان جميع الصور المعروضة في هالموضوع ( بستثناء الصورة الرابعه ) فيهم ميلان ... أتمنى انك تنتبه لهالشي في المرات القادمه
أتمنالك التوفيق اخوي
الى الامام دائما


صور حلوه منك اخوي سفير جلفار
بس لاحظت ان جميع الصور المعروضة في هالموضوع ( بستثناء الصورة الرابعه ) فيهم ميلان ... أتمنى انك تنتبه لهالشي في المرات القادمه
أتمنالك التوفيق اخوي
الى الامام دائما
http://altakwa.net/upload/1.png