المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~ طبعا البعض منــا ما لحق على هاي الدعايه وانا منكم ^^ دعاية سيارة هايونداي في الثمانينيات http://www.youtube.com/watch?v=ahkca9tf5bk مشاهدة ممتعــه للجميع .. [align=center] مشكور أخوي على المقطـــــــع [/align]
Go East Go WestAL Rams is the best لــك حــبـي يــا الإمــــارات
قوانين المنتدى