اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~


طبعا البعض منــا ما لحق على هاي الدعايه وانا منكم ^^

دعاية سيارة هايونداي في الثمانينيات



مشاهدة ممتعــه للجميع ..

[align=center]
مشكور أخوي على المقطـــــــع
[/align]