اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطنه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن إختي تنقصين من سعر الشنطه؟ هي وااايد حلوه وعيبتني وأباها ب 100 شو رايج؟

لا اختي 100 وااايد ما اقدر ..