السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة اكله لا يعلى عليها
جربناها كم مرة
نحن نسميها اللــــــــــــــــــفة
وبارك الله فيك الطريقة المدعمة بالصور
ترى مو لازم بر ممكن في البيت في الفرن
بس عالجمر احلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة اكله لا يعلى عليها
جربناها كم مرة
نحن نسميها اللــــــــــــــــــفة
وبارك الله فيك الطريقة المدعمة بالصور
ترى مو لازم بر ممكن في البيت في الفرن
بس عالجمر احلى
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-4f0247d57e.swf]WIDTH=500 HEIGHT=275[/flash]
تصميم رووووووووووووووعه ....
جزاك الله كل الخيرأختي إمـرأه لا تُنسـىعالتوقيع
ووفقك الله في الدارين
[bimg]http://www.alrams.net/up2/uploads/images/alrams.net-0ae6d7d020.jpg[/bimg]