ههههههههههههههااااي والله انو هذ اول مره بدخل ع الموضوع وربي بدووون مجامله & ضحكتني بهذه الجمله
ثاااااااانكيو خيو فنان جلفار ع التصوير الراااائع & ماشالله هذا المنتدى يمتاز بفنانين ومخرجين رااااااائعين بفن التصوير وبصراحه اخاف احط اي صوره انا مصورتها ، لانها بتضيع جدامكم يا فنانين يا محترفين![]()







رد مع اقتباس