اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
المشاهدات : 17
الردود : 0

ما بتخسروا شي .. اكتبوا شكراً ههههههه

ههههههههههههههااااي والله انو هذ اول مره بدخل ع الموضوع وربي بدووون مجامله & ضحكتني بهذه الجمله

ثاااااااانكيو خيو فنان جلفار ع التصوير الراااائع & ماشالله هذا المنتدى يمتاز بفنانين ومخرجين رااااااائعين بفن التصوير وبصراحه اخاف احط اي صوره انا مصورتها ، لانها بتضيع جدامكم يا فنانين يا محترفين