يا سلالالام .. بصراح اليوم أنا و ربيعي يالسين نتكلم عن مدينة أصفهان من ناحية جمالها و الثالج اللي فيها .>مشكور ع الصور
يا سلالالام .. بصراح اليوم أنا و ربيعي يالسين نتكلم عن مدينة أصفهان من ناحية جمالها و الثالج اللي فيها .>مشكور ع الصور
* عش عفويتك تاركاً للناس إثم الظنون ، فلك أجرهم و لهم ذنب ما يعتقدون *