
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد انسان
اسمحلي أخوي سري للغايه على هذه المداخله
الاغين؟
عادة أكون مع الحق لكن ما عندي مانع إني اميل للمشرفين!

إن أرقى ما يتعلمه الإنســــــان هو
أن يتــعلم
أن يستــمع لكل رأي
وليــس بالضــرورة أن يقتنــع به
ولاكن يا أختي الكريمه : أن المسؤوليه عطا ثم عطا ثم عطا
( كل راع مسؤول عن رعيته )
ويجب على المسؤول أتقان عمله ويبعد كل البعد عن المجاملات ومهما كانت صلة القرابه أو إين كان
ويجب عليه أن يتحمل المسؤوليه مهما عظمت
طالما تصدى لها بكل إرادته الحره ويتحمل كافة نتائجها
ما أقول غير ياحسافه على كلامج ( ماعندي مانع أني أميل للمشرفين )
قبل ما تكتبون شروط كل قسم ياريت تتعلمون فن القياده الأشرافيه
وفن الحوار !!!!
فاقد انسان
ليش متضايق؟!! 
انا بعد اقول رأيي وبصراحة.. ما حبيت أجاملكم واقول انا ضد المشرفين وهم دائما على خطأ وانا مع الأعضاء وهم دائما مظلومين!!
انا اعلم طبيعة عمل المشرفين وببساطة استطيع ان أجد لهم الأعذار ولكن بالنسبة للأعضاء عادة تكون ردة أفعالهم متسرعه ويسيؤن التصرف والمشرفين يتقبلون انتقادهم بصدر رحب!! >> اتمنى ان لا يساء فهم هذي الجملة لاني فقط اعبر عن رأيي الشخصي وأتكلم عن نفسي ومالي شغل بغيري!
فاقد انسان
(1)
ليش احس انك عدو للمشرفين ومتصيد لأخطاؤهم ومن أكثر من موضوع حسيت أنك تتفنن في ابراز تقصير المشرفين بعملهم؟؟؟
(2)
أحيانا أشعر بانك ضد الشرفين وهذا الاحساس جاني من خلال بعض الردود ولكن حبيت أؤكد بأني لا أريد ظلم أي شخص وماراح احكم عليك من هالاحساس وتأكد بان نظرتي لك مختلفة.. أدرك تماما قدرتك الكبيرة على الحوار والمناقشة وأعلم بقدراتك الأدبية وتألقك في الردود وفخامة اللغة التي تملك تجعلك في مقدمة الأعضاء الذين يشار إليهم بالبنان..
(1) و (2) نفس المعنى والاثنين بدوم مجاملات ولكن وقعهم على النفس مختلف
اتمنى ان تكون الرساله التي أريدها أن تصل وصلت لكم بوضوح!
أطلت الحديث هنا..
واتمنى انه محد يشيل بخاطره.. 
أعذروني ..
الاغين