لا أظن أنه يعتبر أول قمر صناعي إماراتي
فالثريا كان أول قمر صناعي إماراتي !!!






لا أظن أنه يعتبر أول قمر صناعي إماراتي
فالثريا كان أول قمر صناعي إماراتي !!!
[align=center][SIZE=6][COLOR=Blue]غـــرور الظـــلام تــــجلوه ضـــياء ذي الجـــــــلالة[/COLOR][/SIZE][/align]