سري للغاية
فاقد انسان
لا أريد ان اطيل الحديث ...
أعتقد الموضوع أخذ حقة من النقاش وكل شخص وضح وجهة نظره
واختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية!
اين مواضيعكم يا اخواني كيف تقيمون المبدعين ونحن لا نرى اي ابداع منكم
طيب....!
اختار القسم اللي تبيه وانا أراويك ابداعاتي ^_^ >> وإذا تبي أبداعات في كل الأقسام بعد حاضرين
المنتدى بكل فئاته اداريين - مشرفين - أعضاء كلهم عائلة وحدة وهدفنا واحد وهو الرقي من هذا المنتدى والذي هو قبل كل شي مكان يجمع أشخاص من نفس المنطقةوأغلبهم من نفس الجذور والعوائل..
>> ما أريد أزود بالكلام ماشاء الله عليكم تمسكون عليه كل كلمة أقولها
جني قاعده بمحكمة مش منتدى!!
الأغين






وأغلبهم من نفس الجذور والعوائل..
>> ما أريد أزود بالكلام ماشاء الله عليكم تمسكون عليه كل كلمة أقولها
جني قاعده بمحكمة مش منتدى!!
