النتائج 1 إلى 10 من 85

الموضوع: استبيان للمشرفين والاعضاء ( يمنع دخول المجاملين)

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #31
    مشرفة سابقة وكاتبة إماراتية
    تاريخ التسجيل
    7 - 10 - 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    784
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: استبيان للمشرفين والاعضاء ( يمنع دخول المجاملين)

    سري للغاية
    فاقد انسان



    لا أريد ان اطيل الحديث ...

    أعتقد الموضوع أخذ حقة من النقاش وكل شخص وضح وجهة نظره

    واختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية!

    اين مواضيعكم يا اخواني كيف تقيمون المبدعين ونحن لا نرى اي ابداع منكم




    طيب....!

    اختار القسم اللي تبيه وانا أراويك ابداعاتي ^_^ >> وإذا تبي أبداعات في كل الأقسام بعد حاضرين


    المنتدى بكل فئاته اداريين - مشرفين - أعضاء كلهم عائلة وحدة وهدفنا واحد وهو الرقي من هذا المنتدى والذي هو قبل كل شي مكان يجمع أشخاص من نفس المنطقة وأغلبهم من نفس الجذور والعوائل.. >> ما أريد أزود بالكلام ماشاء الله عليكم تمسكون عليه كل كلمة أقولها جني قاعده بمحكمة مش منتدى!!

    الأغين
    التعديل الأخير تم بواسطة الأغين ; 6 - 6 - 2009 الساعة 02:40 PM

المواضيع المتشابهه

  1. اسئله للمشرفين فقط
    بواسطة ...{عبود}... في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 8 - 12 - 2008, 03:17 PM
  2. استبيان من اجل ارتقاء المنتدى ××× ارجو من الجميع الدخول .’.,’
    بواسطة ساحرة القلوب في المنتدى مجلس الحوار والمناقشة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 8 - 10 - 2008, 09:29 PM
  3. عدنا إليكم بصورة قطه حلوه يمنع دخول البنات !
    بواسطة مراسل_صريح في المنتدى مجلس العدسة الشخصية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 30 - 5 - 2008, 09:58 AM
  4. استبيان على الحلة الجديدة
    بواسطة Time_Racer في المنتدى مجلس الاقتراحات و شكاوي الأعضاء و مشاكلهم
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 9 - 11 - 2007, 01:11 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •