أباركـ لصديقتي الغاليه وحبيبت قلبي
~ْ||عائشة راشد إبراهيم إبراهيموهـ ||ْ~


فديتج والله يا عويش
فرحتلج من كل قلبي يا صديقة الطفوله
يالله أتريا العزيمة وحلاااوت النجاح