وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خيو الدبلوماسي ،، اعتذر للمداخله ،، ولكن في اعتقادي انو خيو بن النوبي لم يقصد التفسير الحرفي للكلمة ألا وهي " خلف الكواليس "
واعتقد انو ماشالله عليه بن النوبي مثقف وعارف هذه الكلمة واستخداماتها بالافلام والمسلسلات كما تقول ،،،
خيو بن النوبي ،، اذا صح التعبير وكان الهدف من وراء هذا السؤال كما فهمت انا ،،
فان هناك من يعمل وراء الكواليس دون ان يشار اليه بالبنان & واحيانا يُهضم حقه ، مثله كمثل الجندي المجهول ،،
وهنا عندنا في المنتدى كثير من الاقلام المثقفه والراقيه ، والظمائر الحيه التي تعمل من وراء الكواليس دون ان تكشف عن نفسها وعما تعمله لرقي هذا المنتدى الجميل ، الراقي باعضاءه وادارته الرشيده
ثااااااااانكيو خيو بن النوبي & سوري ع الاطاله






رد مع اقتباس